محافظ الشرقية يُهدي الأمهات بالديوان العام باقات من الورود 

محافظ الشرقية يُهدي الأمهات  بالديوان العام باقات من الورود 
محافظ الشرقية يُهدي الأمهات  بالديوان العام باقات من الورود 

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على تكريم الأمهات العاملات بالديوان العام بإهدائهن باقه من الورود إحتفالاً بعيد الأم ، في حضور  سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد و اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية . 

أكد محافظ الشرقية أن الإحتفال بعيد الأم يُعد تقليداً نبيلاً لما تمثله الأم من نبع للحنان ، وتقديم جيل نافع لنفسه ولوطنه فالأمهات أصبحن مثلاً يحتذى به في البذل والعطاء والتضحية بالعمر والجهد من أجل الأسرة ، مرسلاً تحية إعزاز وتقدير للأم العامله.

 أعرب المحافظ عن خالص تقديره وتحياته لجميع الأمهات واللاتي يعتبرن رمز العطاء والكفاح ، مؤكداً أن الأم المصرية قدمت ولازالت تقدم أروع النماذج في التضحية والفداء ، قائلاً : أن المرأة المصرية تُوجت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى بتاج العزة والكرامة فقد وضعت الدولة حقوق المرأة في المجتمع على قائمة الأولويات.

ومن جانبهن أعربت الأمهات العاملات بالديوان العام عن خالص الشكر والتقدير لمحافظ الشرقية لحرصه على تكريمهن في يوم عيدهن ، مؤكدين على بذل المزيد من العمل والعطاء للمشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها.


اقرأ أيضًا.. محافظ الشرقية يُهنئ «وحيدة وبثينه» لفوزهما بلقب الأم المثالية